وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

وكالات: الإفراج عن المختطفين من العائلة الحاكمة القطرية



كرستيانو رونالدو
كرستيانو رونالدو

النادي الباريسي يغري نجم المرنكي رونالدو بتقديم عرض خيالي له

وكالة بغداد تايمز (بتا)
يسعى متصدر الدوري الفرنسي، باريس سان جيرمان لإغراء نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو بتقديم عرض خيالي وصلت قيمته إلى 250000 في الأسبوع مايعادل مليون باوند شهريا.

ويهدف النادي الفرنسي من خلال التوقيع مع رونالدو إلى تغطية الفجوة التي سيتركها زلاتان إبراهيموفيتش في حال مغادرته الفريق الباريسي في نهاية هذا العام وذلك مع انتهاء مدة عقده الذي لم يتم تجديده بعد.
ويُعد المبلغ الذي قدمه النادي الفرنسي هو النهائي الذي قد يتقاضاه رونالدو بعد خصم الضرائب حيث أن المبلغ الرئيس هو 400000 باوند أسبوعياً مايعادل 1.6 مليون باوند شهرياً.

وأشارت تقارير صحافية إلى أن فريق باريس سان جيرمان يسعى من خلال دفعه هذا الراتب إلى قطع الطريق على مانشستر يونايتد الذي يسعى لإعادة النجم البرتغالي إلى الأولد ترافورد، فمبلغ 250000 باوند صافي أسبوعياً، يساوي 500000 باوند أسبوعياً وفقاً للقانون البريطاني للضرائب،
وجاء هذا العرض الباريسي بعد أيام من حديث وكيل أعمال رونالدو خورخي مينديز عن أن انتقال رونالدو إلى باريس سان جيرمان مستحيل.
ويعد الفريقان من الفرق القليلة في العالم القادرة على تحمل كلفة اللاعب البرتغالي وما زال رونالدو رغم اقترابه من عمر 31 سنة يطالب بمبلغ 80 مليون باوند للانتقال من ريال مدريد إلى أي فريق آخر وهو المبلغ ذاته الذي دفعه النادي الملكي باللاعب عند انتقاله من مانشستر يونايتد عام 2009 .



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها