وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

شهداء وجرحى بانفجار سيارة مفخخة وسط العاصمة بغداد



وزير-الداخلية-العراقي-الغبان

الغبان يشدد على ضرورة تسهيل انسيابية دخول الزائرين الاجانب الى الاراضي العراقية

وكالة بغداد تايمز (بتا)

شدد وزير الداخلية محمد سالم الغبان، السبت، على ضرورة بذل اقصى درجات التعاون وفق الضوابط القانونية وتسهيل انسيابية دخول الزائرين الاجانب الى الاراضي العراقية.

وقالت الوزارة في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه ، ان”وزير الداخلية محمد سالم الغبان زار في وقت متاخر من مساء امس الجمعة ، مطار بغداد الدولي ، حيث اجرى جولة ميدانية اطلع من خلالها على حركة والية دخول زوار الاربعينية والإجراءات المتخذة لتسهيل دخولهم”.

واضافت الوزارة ، بحسب البيان  “ان الوزير شدد على ضرورة بذل اقصى درجات التعاون وفق الضوابط القانونية وتسهيل انسيابية الدخول الى الاراضي العراقية لتأدية مناسك الزيارة”.
واضافت الوزارة ، بحسب البيان “كما تفقد الغبان المواكب الحسينية ، حيث اكد ضرورة اليقظة والحذر والانتباه لكل من يحاول عرقلة مراسيم الزيارة وإبلاغ السلطات المختصة عنه”.

واشارت الوزارة، بحسب البيان الى ان” وزير الداخلية اجرى ايضا جولة ميدانية على السيطرات الامنية والدوريات “، موصياً ” بضرورة الانتباه والحرص على امن الوطن والمواطن والتعاون مع الزائرين بعد اتخاذ كافة اجراءات الامن التي تضمن امنهم وتمكنهم من اداء مناسكهم بسهولة ويسر”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.