وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



السيسي معصوم

رئيس الجمهورية العراقي يبحث مع السيسي سبل مكافحة الارهاب والتطرف وتحقيق الاستقرار في المنطقة

وكالة بغداد تايمز (بتا)
بحث رئيس الجمهورية فؤاد معصوم مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي سبل مكافحة الارهاب والتطرف وجهود تحقيق الامن والاستقرار في المنطقة.
وذكر بيان لرئاسة الجمهورية تلقت وكالة “بغداد تايمز”، نسخة منه ان “الرئيس معصوم زار الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في مقر اقامته في العاصمة الفرنسية باريس على هامش مشاركة الطرفين في قمة الامم المتحدة حول تغير المناخ (COP21) المقرر ان تبدأ أعمالها اليوم الاثنين”.
واضاف انه “خلال اللقاء الذي حضره وزير الخارجية ابراهيم الجعفري بحث معصوم مع السيسي العلاقات العراقية المصرية وسبل مكافحة الارهاب والتطرف وجهود تحقيق الامن والاستقرار في المنطقة “، مؤكدا على ” أهمية العلاقات والروابط التاريخية بين العراق ومصر وضرورة تطويرها والارتقاء بها في المجالات كافة وعلى مختلف المستويات خلال الفترة المقبلة “.
وأشار رئيس الجمهورية بحسب البيان الى ” أهمية استمرار الحوار والتشاور وتعزيز مستوى التعاون والتنسيق بين أطراف المجتمع الدولي وبما يحافظ على وحدة وسلامة الدول ويساعدها في التغلب على فيروس الإرهاب الذي يحاول توسعة نطاقه ليمتد إلى الساحة الإقليمية والدولية دون تفرقة بين دول وجنسيات وأديان”.
من جانبه جدد الرئيس المصري التزام بلاده بتقديم كافة أشكال الدعم والمساندة للعراق في حربه المصيرية ضد الإرهاب الهمجي.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.