وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



image

ميزات كثيرة في دبابات T- 90 الروسية التي وصلت الى سوريا لمكافحة الارهابيين

وكالة بغداد تايمز (بتا)/ متابعة
وصلت دبابات متطورة لأول مرة الى الشعبة الميكانيكية الرابعة للجيش السوري حيث تم نشر خبر وصولها الى الجبهة الجنوبية لحلب سوريا ,للأستمرار بتدفقهم الى قرية كفريا وفوعا في سوريا.
وقالت شبكة الـ”CNN” ان”ميزات كثيرة تنفرد بها دبابة T-90القادمة للجيش السوري,بينما نماذج : T-55 , T-72,تفتقد الى تقنية الروسية القادمة,بمافي ذالك مدفع الدبابة السلس نوع,2A46M 125, مشغل مكبس V-12 ,والاهم من ذالك ,وجهاز الاتصال -5 ERA ,الدروع القتالية المتفجرة”.
واضافت ان”غالبية تجارب نجاح عمليات تنظيم داعش في الجانب الشمالي من سوريا ,استخدام الصواريخ الامريكية المضادة للدبابات TOW,بالرغم من ذلك فأن امتلاك اجهزة الاتصالات , 5 ERA,بأمكان دبابات T- 90 التصدي بقوة وتحمل الاثر الناجم عن صواريخ”.
وتابعت ،ان”قوات الدفاع الوطنية السورية للجيش السوري ومقاتلي حزب الله كثفت عملياتها المشتركة ضد داعش ,في حلب وخاصة بعد احداث 30 ايلول حينما شن الطيران الروسي حملاته الجوية المكثفة ضد العمليات المتشددة العسكرية في البلد المنكوب”.
واشارت الى انه”قام مقاتلي قوة الدفاع الوطني مع الجيش السوري يوم السبت بدحر خطوط الدفاعية لتنظيم داعش وانسحابهم من قريتين من ريف حلب وان عملية القوات الموالية للحكومة كانت ثقيلة لدرجة منع تنظيم داعش من الحصول على مكان امن لههم بالقرب من قريتي فيصل والملكية حيث تراجعت ميليشيات تنظيم داعش من القرى المذكورة اعلاه والمناطق المحيطة مخلفة ورائها اعداد من القتلى والجرحى”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.