وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



image

إيران: علاقتنا مع روسيا وسوريا واستراتيجية

وكالة بغداد تايمز (بتا)/ متابعة
أكد مستشار قائد الثورة الإسلامية للشؤون الدولية الدكتور علي ولايتي، أن العلاقة بين الجمهورية الإسلامية الإيرانية وروسيا وسوريا هي علاقة استراتيجية.
وقال ولايتي في حديث أجرته معه قناة «الميادين» اللبنانية علي هامش زيارته الحالية للبنان: إن مستقبل المنطقة مرهون بهذا الثلاثي (الإيراني الروسي السوري).
وأكد رئيس مركز الدراسات الاستراتيجية في مجلس تشخيص مصلحة النظام في إيران، أن الجمهورية الإسلامية الإيرانية ستدعم أي خيار يتخذه الشعب والحكومة في سوريا.
وكان الرئيس السوري بشار الاسد أكد خلال استقباله ولايتي تصميم بلاده مع أصدقائها علي المضي قدما في مكافحة الإرهاب بكل أشكاله.
ووصل مستشار قائد الثورة الإسلامية للشؤون الدولية إلى بيروت بعد ظهر الاثنين قادمًا من سوريا، يرافقه مساعد وزير الخارجية للشؤون العربية والافريقية حسين أمير عبداللهيان في زيارة رسمية للبنان، التقي خلالها رئيس الحكومة تمام سلام وعددًا من قادة ومسؤولي فصائل المقاومة الفلسطينية، وزار أضرحة شهداء المقاومة الإسلامية في روضة الشهيدين بالضاحية الجنوبية لبيروت، حيث وضع إكليلاً من الورد علي ضريح القائد الجهادي الكبير الشهيد عماد مغنية (الحاج رضوان) وقرأ والوفد المرافق سورة الفاتحة لروحه ولأرواح بقية شهداء المقاومة الإسلامية في الروضة المباركة.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.