وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



.وزير الدفاع العراقي خالد العبيدي

العبيدي خلال مراسيم زيارة الأربعينية يؤكد ان الانتصارات المتحققة على العصابات الإرهابية هي ثمرة التعاون بين المواطنين

وكالة بغداد تايمز (بتا)
أكد وزير الدفاع خالد العبيدي، خلال مشاركته الزائرين مراسم زيارة أربعينية الإمام الحسين “عليه السلام”، في كربلاء، ان الانتصارات المتحققة على العصابات الإرهابية هي ثمرة التعاون بين المواطنين والمؤسسة العسكرية.
وذكر بيان للوزارة، تلقت وكالة “بغداد تايمز”، نسخة منه ان العبيدي “زار يوم الثلاثاء (امس) محافظة كربلاء المقدسة يرافقه رئيس أركان الجيش وكالة وقائد طيران الجيش وأمين السر العام وكبار الضباط في الوزارة، واطلع على تفاصيل الخطة الأمنية وحركة دخول وخروج الزائرين إلى مدينة كربلاء”.
وتجول العبيدي بحسب البيان، بين “المواطنين واستقبله أصحاب المواكب الحسينية بحفاوة وتقدموا له بالشكر الجزيل على الدور الكبير الذي تؤديه القوات الأمنية في توفير الحماية للزائرين والتعاون الكبير الذي أسهم في تحقيق انتصار جديد على الإرهاب الذي يحاول استهداف الأبرياء الآمنين”.
وشدد على “ضرورة الاستفادة من دروس ثورة الإمام الحسين (عليه السلام) في استنهاض الهمم ومواصلة درب الانتصارات ومحاربة التطرف وأعداء الدين والحياة”، مشيرا الى ان “على المسؤول التواجد بين أبناء الشعب العراقي والتعايش معهم في جميع المناسبات لكي يكون قريبا منهم ويستمع إلى همومهم ويقدم لهم يد العون”.
ولفت العبيدي إلى ان “الانتصارات التي تحققت على التنظيمات الإرهابية هي ثمرة التعاون والثقة المتبادلة بين أبناء الشعب والمؤسسة العسكرية التي تسعى للارتقاء بأدائها أكثر من اجل إن ينعم أبناء هذا الشعب بنعمة الأمن والأمان”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.