وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



شعار وزارة الداخلية العراقية
شعار وزارة الداخلية العراقية

الداخلية: زيارة الاربعين وما رافقها من احتشاد مليوني كانت اختبار عظيم لقدرة العراقيين على تحمل المسؤولية

وكالة بغداد تايمز (بتا)

اعلنت وزارة الداخلية ،الخميس، ان زيارة الاربعين وما رافقها من احتشاد مليوني كانت اختبار عظيم لقدرة العراقيين على تحقيق انجاز كبير وتحمل المسؤولية.
وقالت الوزارة في بيان تقلت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه انه “بمناسبة انتهاء مراسم زيارة اربعين الامام الحسين “ع” تود وزارة الداخلية ان تتقدم بالشكر الجزيل والعرفان الجميل الى المواطنين الاعزاء والزائرين الكرام من الداخل والخارج على تعاونهم الجاد مع الاجهزة الامنية والخدمية والذي اسهم اسهاما بالغا في انجاح الزيارة “.

واضافت الوزارة ، بحسب البيان، “نقدم الشكر الى الاجهزة الامنية بكل مسمياتها وصنوفها على مابذلوه من جهود مضنية وواصلوا السهر ليل نهار على مدى شهر كامل من تحملهم لهذا الواجب الشريف، لقد كان ليقظتهم وجهودهم الاثر العميق في حماية الزائرين من التهديدات على امتداد مئات الكيلومترات التي سار عليها الزائرون والشكر موصول الى قواتنا المسلحة من وزارة الدفاع والاجهزة الاخرى والى ادارات العتبات المقدسة على تنسيقها وتعاونها المثمر والى كافة الوزارات والاجهزة الحكومية والخدمية”.
واشارت الوزارة ، بحسب البيان ان”الزيارة بما رافقها من احتشاد مليوني بمثابة اختبار عظيم لقدرة العراقيين على تحقيق انجاز كبير وتحمل المسؤولية في هذا الظرف الخطير حيث تخوض بلادنا حرب تحرير اراضيها من عناصر “داعش”  الارهابية ومناصريها “.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.