وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



image

العضاض يزور مستشفى الطفل وضاري الفياض ويطلع على واقع الخدمات الطبية المقدمة

image

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وكالة بغدادتايمز (بتا)

زار رئيس مجلس محافظة بغداد الدكتور رياض العضاض مستشفى الطفل المركزي والشهيد ضاري الفياض، وجرى خلال الزيارة اطلاعه على الواقع الصحي والخدمي الذي تشهده الاقسام الطبية داخل المستشفى.

وأكد رئيس المجلس على اهمية الارتقاء بمستوى خدماتها المقدمة للمواطنين، مشيرا الى دور مجلس محافظة بغداد الجاد والمتواصل في انشاء مستشفيات صحية نموذجية تستوعب اعداد المرضى وأصحاب الحالات الطارئة.

وقال العضاض ان “من اولوياتنا النهوض بواقع القطاع الصحي في بغداد وتحسين مستوى الخدمات الصحية، كاشفاً عن “انشاء عدد من المستشفيات في مناطق الشعب والفضيلية والحرية اضافة الى العمل على انجاز مشروع تطوير مستشفى النعمان حيث تتراوح سعة استيعاب المستشفيات النموذجية بين 200سرير الى 400 سرير”.

ومن جانبه استعرض مدراء المستشفيات ابرز المعوقات والمشاكل التي تعاني منها المستشفى، داعياً مجلس المحافظة الى الدخول بمشاريع خدمية داخل المستشفى من شأنها النهوض بمستوى الواقع الذي تشهده المستشفيات من انشاء صالات طوارئ وإضافة ردهات جديدة وبناء دور للأطباء تصلح كسكن داخل المستشفيات، مؤكداً ان “المستشفى تعاني من ازمة مالية ولابد من تعاون الجميع لخدمة المواطنين حيث تستقبل المستشفى يومياً آلاف المرضى، معرباً “عن تفاؤله بزيارة رئيس مجلس المحافظة والجهود الكبيرة التي يبذلها في خدمة المواطنين.

وفي ختام الزيارة ثمن رئيس المجلس جهود جميع العاملين من ادارة وكوادرطبية لدورهم المتميز لخدمة المواطنين.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.