وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



الغبان اجتماع

الغبان يبحث مع الاتحاد الكردستاني الاشكالات المتعلقة بشرطة كركوك وطبيعة العلاقة بين الوزارة والمحافظة

وكالة بغداد تايمز (بتا)
التقى وزير الداخلية محمد الغبان الملا بختيار مسؤول المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكردستاني و خالد شواني عضو المكتب وبحث معهما الاشكالات المتعلقة بشرطة كركوك وطبيعة العلاقة بين الوزارة والمحافظة.
وقال بيان للوزارة تلقت وكالة “بغداد تايمز”، نسخة منه انه ” في بداية اللقاء رحب الوزير بضيوفه وناقش معهم مجمل القضايا والتحديات الامنية التي يشهدها العراق ابتداءاً من خطر عصابات داعش الارهابية مروراً بالاجتياح التركي للأراضي العراقية “.
وتابع ان “الملا بختيار و خالد شواني ثمنا الدور الكبير والجهود المشهود لوزارة الداخلية وسعيها لتوفير الامن في البلاد وضرورة دعم الوزارة لتمكينها من اداء الواجبات الكبيرة المناطة بها”.
وأضاف ان ” الوزير بحث مع ضيوفه الاشكالات المتعلقة بشرطة كركوك وطبيعة العلاقة بين الوزارة والمحافظة “، مؤكدا على” احقية وزارة الداخلية في التعامل مع تشكيلاتها كافة وضرورة ان تتبع قيادات الشرطة في جميع محافظات العراق القيادة في الوزارة بحكم الدستور والضوابط القانونية”.
ونوه البيان الى ان ” الوفد ابدى تطابقاً كاملاً في وجهات النظر بينه وبين وزير الداخلية معربين عن املهم بتواصل اللقاءات التي تفضي الى حل الاشكالات في هذا الجانب ورحب الوزير بذلك “,مؤكداً “ضرورة ان يكون الدستور والقانون القاعدة الرئيسية في التعامل”.
ونوه الى انه ” في نهاية اللقاء عبر الوفد عن ارتياحه للنتائج الطيبة والملموسة الذي شهدها لقائهم بالوزير”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.