وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



image

قرعة دوري الأبطال تضع برشلونة بمواجهة ارسنال للمرة الرابعة

وكالة بغداد تايمز (بتا)
أوقعت قرعة الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، حامل اللقب فريق برشلونة الكتالوني في مواجهة نارية أمام منافسه الإنجليزي أرسنال، ليواجه بذلك البلوغرانا نظيره الغنرز للمرة الرابعة منذ نهائي 2006 بالمنافسة الأغلى أوروبيا.
فقد سبق لفريق برشلونة أن واجه أرسنال في نهائي المنافسة ذاتها في موسم 2005/2006 تحت قيادة المدرب الهولندي فرانك ريكارد وتمكن البلوغرانا من الفوز بالمباراة بهدفين لواحد، بعدما أنهى الفريق الإنجليزي المباراة منقوص العدد عقب طرد حارسه الألماني ليمان منذ الدقيقة 18.
كما ستواجه كتيبة المدرب الإسباني لويس إنريكي نظيرتها للمدرب الفرنسي المخضرم أرسين فينغر للمرة الثالثة منذ موسم 2009/2011.
ففي موسم 2009/2010 إلتقى الفريقان في دور الثمانية، حيث دارت مواجهة الذهاب على أرضية فريق الأرسنال وإنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما وخلال مواجهة الإياب تمكن فريق برشلونة من الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف، حيث أحرز رباعية البلوغرانا البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي.
وفي موسم 2010/2011 عاد الفريقان ليتواجها مرة أخر من خلال مباريات الدور الـ16، حيث تمكن فريق برشلونة من تجاوز آرسنال من جديد، حيث إنتهت مباراة الذهاب بملعب الفريق اللندني بفوز الأخير بهدفين لواحد، قبل أن يقلب برشلونة الطاولة في مباراة الذهاب بفوزه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ويضمن التأهل إلى الدور الـ8.
ويعود الفريقان في الموسم الجاري إلى المواجهة من بوابة دور الـ16، حيث ستشهد عودة النجم التشيلي المهاجم أليكسيس سانشيز إلى الكامب نو، وذلك بعدما إنتقل في صيف عام 2013 من الفريق الكتالوني إلى الأرسنال.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.