وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



قتلى داعش
قتلى داعش

الإعلام الحربي: مقتل 31 ارهابياً من عصابات داعش في محافظة الأنبار

وكالة بغداد تايمز (بتا)
أعلنت خلية الإعلام الحربي، الخميس، عن مقتل 31 عنصراً من عصابات داعش الارهابي من ضمنهم ثلاثة يحملون جنسيات آسيوية في محافظة الأنبار.
وقالت الخلية في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز”،نسخة منه، إن “قطعات المحور الشمالي وبالتحديد الفوجين الثاني والثالث من لواء المشاة /38 وفوج الثالث لواء المشاة 40 و فوج مغاوير فرقة المشاة 10 زائد فوج مغاوير قيادة عمليات الانبار تمكنت من احباط محاولة تعرض لعصابات داعش من جسر البو فراج وحتى جسر فلسطين بدفع العدو كمرحلة أولى عدد من العجلات المفخخة باتجاه جسر فلسطين ضمن قاطع الفوج الثالث لواء المشاة /38 , حيث تمكن الفوج مع قوة معالجة لإسناد فوج مغاوير قيادة عمليات الانبار من قتل أكثر من 28 عنصرا من داعش , وتدمير العجلات المفخخة، واسفر الحادث عن استشهاد ضابط ومقاتل وجرح ضابط”.
وأضاف أن “قوة من الفوج الثالث لواء المشاة / 31فــرقة المشاة /8 تمكنت مع مفرزة معالجة القنابل العائدة إلى كتيبة الهندسة وبإسناد من قبل طيران التحالف وطيران الجيش، تمكنت من قتل عشرات الارهابيين من ضمنهم (3) من الجنسيات الآسيوية وجرح عدد كبير منهم وتدمير 7 عجلات مفخخة خلال عملية امنية في تل مشيهيدة”.
وأشارت إلى أن “آمريـــة مدفعيـــة الفرقة 8 استهدفت وكر يستخدم لمعالجة جرحى عناصر داعش الإرهابي في منطقة جزيرة الخالدية واسفرت العملية عن قتل العشرات منهم”.
وتابعت أن “طيران التحالف نفذ (24) طلعة اسفرت عن قتل/ عشرات الارهابيين في الرمادي وتدمير(4موقع قتالي و 6 طريق امداد و 9 تجمع للدواعش و 3عجلات و سلاح ثقيل وآليتين مدرعة”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.