وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



image

فيجو : مدرب ريال مدريد سينعم بالاستقرار في حالةٍ واحدةٍ فقط!

وكالة بغداد تايمز (بتا)
أسطورة البرتغال يُقارن بين فريق الميرينجي الحالي وفريق “الجالاكتيكوس” الذي كان عضواً فيه…
أجرى راديو أوندا ثيرو الإسباني مقابلةً مع نجم ريال مدريد ومنتخب البرتغال الأسبق لويس فيجو، كشف خلالها عن أن مدرب النادي الملكي الحالي رافا بينيتيز لن ينعم بالاستقرار ورضا جماهير السانتياجو بيرنابيو عنه سوى في حالةٍ واحدةٍ فقط، ألا وهي الاستمرار في تحقيق الفوز، كما كان الحال دائماً، بحسب ما قاله.

وقال أسطورة البرتغال البالغ عمره 43 عاماً “لن ينعم أي مدربٍ بالسلام في ذلك النادي سوى بتحقيق أمرٍ واحدٍ فقط، الا وهو الاستمرار في الفوز، فهذا النادي يعتمد على النتائج فقط، وكل من يأتي لتدريب الريال يعرف هذا الأمر. الدوري مازال طويلا، ويمتد لعدة أشهرٍ من المنافسة، وقد كانت هناك 3 فرق -ريال مدريد، برشلونة وأتلتيكو مدريد- تتنافس على لقب الليجا خلال المواسم الماضية، وقد شهدت هذه الفرق صعوداً وهبوطاً خلال تلك الأشهر الطويلة”.

وفي الختام، تم سؤال فيجو عن الأفضل بين كتيبة البلانكوس الحالية أو فريق “الجالاكتيكوس” الذي كان يلعب له في النصف الأول من العقد المنقضي، حيث أجاب قائلاً “لا يمكنني المقارنة، فلا هم نفس اللاعبين ولا نفس المنافسين، ومع كامل احترامي، فأنا أفضل الفريق الذي لعبت فيه، حيث استمتعت كثيراً، ولكن كل فريقٍ يصنع التاريخ الخاص به، عن طريق البطولات التي يُحققها على أرض الملعب. لقد استمتعت باللعب في الريال، والآن أستمتع بالأمر أيضاً كلما شاهدت مباراةً رائعةً للفريق”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.