وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

شهداء وجرحى بانفجار سيارة مفخخة وسط العاصمة بغداد



كامل الزيدي

الزيدي: تصويت بعض اعضاء دولة القانون على موازنة كردستان “لعبة شيطانية”

وكالة بغداد تايمز (بتا)
رأى النائب عن ائتلاف دولة القانون كامل الزيدي ،الخميس، ان تصويت بعض اعضاء دولة القانون على موازنة اقليم كردستان “لعبة شيطانية”، فيما لفت الى ان التصويت على موازنة الاقليم كان يتخللها الكثير من المجاملات السياسية.
وقال الزيدي لوكالة “بغداد تايمز”، ان “اكثر من 113 نائب وقع على الاعتراض على حصة الاقليم وكان جميع النواب قبل الاجتماع موافق على الاعتراض ولكن البعض ممن وقع على الاعتراض جاء اثناء عملية التصويت على موازنة الاقليم وصوت “, مؤكدا ان ” عملية التصويت كانت فيها الكثير من المجاملات السياسية “.
وأضاف،ان “هناك من كرر الخطأ الفادح وصوت على ان تكون حصة الاقليم من الموازنة 17% “, مشير الى ان ” رئاسة مجلس النواب خذلت ائتلاف دولة القانون “.
وأشار الى ان ” اغلب النواب الذين قدموا تواقيعهم تراجعوا وقاموا بالتصويت على موازنة الاقليم بحجه ان الاخير سوف يمنع من الموازنة وتتعطل مصالحهم “, واصفا ” عملية تصويت نواب القانون على الموازنة باللعبة التي كان يتخللها الشيطنة “.
ولفت الى ان “التصويت على الموازنة كان فيها استغفال لمجلس النواب “, مبينا ان ” دولة القانون مصرة على الاعتراض على موازنة الاقليم وسنمضي بالمطالبة بتخفيضها وقد يصل الامر الى تقديم شكوى بها “.
يذكر ان رئيس حركة ارادة حنان الفتلاوي اكدت ، في وقت سابق ، ان كتل التحالف الوطني جميعها خذلتهم بشأن التصويت على حصة الاقيلم في موازنة 2016 .



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.