وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مراسلنا: القاء القبض على انتحاري شارع الحمراء ونزع الحزام الناسف عنه #عاجل



رئيس البرلمانات العربية يجدد دعم الشعوب العربية كافة الى العراقيين في حربهم ضد عناصر داعش الإرهابية

وكالة بغداد تايمز (بتا)

جدد رئيس البرلمانات العربية،الاحد، دعم الشعوب العربية كافة الى العراقيين في حربهم ضد عناصر داعش الإرهابية .

وقالت رئاسة الجمهورية في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه ان ” رئيس الجمهورية فؤاد معصوم استقبل في قصر السلام ببغداد رئيس البرلمان العربي أحمد بن محمد الجروان “.

واضافت الرئاسة ، بحسب البيان انه “جرى وخلال اللقاء الاشادة بأهمية الجهود المبذولة على طريق التقارب بين الدول العربية وضروة وجود علاقات متميزة بينها والتي تعد مصدر قوة للعراق والدول العربية في الوقت ذاته، لاسيما في ظل التحديات التي يواجهها العالم العربي، مؤكداً سعي العراق الحثيث لتوسيع وتطوير علاقاته مع الدول العربية”.

وشدد رئيس الجمهورية ، بحسب البيان “على أهمية التواصل بين الدول العربية والإسلامية من خلال الحوار والمؤتمرات والمنتديات وما له من أهمية في تعزيز أواصر العلاقات بين هذه الدول، مشيراً إلى سعي بغداد لاحتضان مؤتمرات للبرلمانات العربية الاسلامية، لتكون نواة لتقريب وجهات النظر بين الدول العربية والإسلامية”.
ولفت البيان الى ان “الجروان اكد أهمية دور العراق في العمل العربي المشترك ومساهماته المباشرة في صنع القرار العربي، وتفاعله المستمر مع الأحداث العربية، فضلا عن مواقفه المشهود لها في دعم القضايا العربية المصيرية، مشيداً بالتضحيات الكبيرة التي يقدمها الشعب العراقي في سبيل حريته وترسيخ وحدته الوطنية”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها