وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مراسلنا: مجلس النواب يؤجل عقد جلسته الى يوم غد الاحد



كرحوت - مجلس-محافظة-الانبار

مجلس الانبار ينفي الانباء التي نشرت حول تورط المجلس بـ”تهم فساد اداري ومالي وهدر للمال العام”

وكالة بغداد تايمز (بتا)

نفى رئيس مجلس محافظة الانبار صباح كرحوت، الاحد، الانباء التي نشرت في بعض وسائل الاعلام عن تورط المجلس بـ”تهم فساد اداري ومالي وهدر للمال العام”.
وقال  كرحوت في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز” إن “الانباء التي نشرت في بعض وسائل الاعلام واتهام مجلس الانبار بتهم فساد اداري ومالي وهدر للمال العام عارية عن الصحة”، مطالبا، وسائل الاعلام بـ”نقل الاخبار بمهنية الصحافة الحقيقية”.
وأضاف كرحوت ، بحسب البيان أن “حكومة الانبار هي من تحارب الفساد الاداري والمالي والمطالبة بحقوق اهل المحافظة من الموازنة المالية ودعم النازحين برغم الظروف الصعبة التي تمر بها المحافظة”، لافتاً الى أن “الحكومة المحلية تحارب عناصر “داعش” في جانب وتمد يد عون المساعدة للعوائل النازحة من جانب آخر”.
وأكد كرحوت ، بحسب البيان أن “ما ينشر من اخبار وتقارير في بعض وسائل الاعلام من معلومات ومصادر غير حقيقية هدفها تشويه سمعة الحكومة المحلية وتسقيط سياسي لبعض الشخصيات”، مهدد بـ”مقاضاة بعض من وسائل الاعلام التي قامت بنشر هكذا اخبار كاذبة والتي هدفها الابتزاز والتسقيط السياسي لبعض اعضاء الحكومة المحلية في الانبار”.

يذكر ان محافظة الانبار شهدت معارك عنيفة وسيطرة تنظيم (داعش) على اغلب مدن المحافظة ومنها الرمادي والفلوجة والمناطق الغربية وسقوط المئات من القتلى والجرحى بين عناصر الجيش وال



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.