وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



حادث يسفر عن مقتل شخص وإصابة 37 آخرين في لاس فيغاس
حادث يسفر عن مقتل شخص وإصابة 37 آخرين في لاس فيغاس

قتيل وجرحى في حادث قرب مقر مسابقة ملكة جمال الكون

وكالة بغداد تايمز (بتا):

أعلنت شرطة لاس فيغاس الأحد 20 ديسمبر/كانون الأول عن حالة استنفار بمحيط مقر مسابقة ملكة جمال الكون جراء حادث سير أسفر عن مقتل شخص، وإصابة 37 آخرين على الأقل.

وقالت الشرطة إنها تتعامل مع “حادث كبير” قرب الفندق الذي استضاف الحفل بمنطقة “لاس فيغاس ستريب” الشهيرة، بينما أوضح مسؤولو مستشفى أن من بين الجرحى طفلا واحدا.

وجاء في تغريدة للشرطة على حسابها بتويتر: “أكثر من 37 شخصا جرحوا في لاس فيغاس بوليفارد بعدما صدمتهم سيارة، وتأكدت وفاة شخص وما زال كثيرون في حالة حرجة بينما تم توقيف السائق لاستجوابه وإجراء فحوصات له للتثبت من عدم احتسائه للكحول، أو تعاطيه لمواد مخدرة أخرى.

وأوردت “لاس فيغاس جورنال”، أن سيارة اصطدمت بحشد من المارة خارج “بلانيت هوليوود ريزورت”، مما أسفر عن حالة وفاة وجرح آخرين.

وأشارت مصادر إلى أن العديد من الجرحى يتحدثون اللغة الفرنسية، مما يشير إلى احتمال كونهم من السياح، وفق ما ذكرت وكالة “رويترز”.


وأوضحت مصادر أمنية أن 6 صنفت حالتهم بالحرجة والخطيرة، و4 تمت معالجتهم وغادورا المستشفى، فيما لا يزال 26 يتلقون الإسعافات اللازمة.

ووصف الملازم الأول بشرطة لاس فيغاس بيتر فوبيلي، الحادث بمأساة كبيرة وقعت بالمنطقة، وقال إن التحقيقات الجارية لم تستثن البعد الإرهابي للحادث، إلى حين استكمال وإعلان نتائجها.

المصدر: وكالات



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.