وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



القوات المشتركة - جيش شرطة

جهاز مكافحة الإرهاب يقتل عشرات الدواعش ويصل تقاطع البكر

وكالة بغداد تايمز (بتا)

شرعت قطعات جهاز مكافحة الإرهاب،الاربعاء، بالتقدم ضمن قاطع عمليات الانبار في منطقـة الحميرة عبر الجسر العائم الجديد على نهر الورار تمهيدا لتحرير مدينة لرمادي بالكامل .

وقالت القوات المشتركة في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه ، ان  “قوات مكافحة الارهاب تقدمت باتجاه مركز المدينة ، وبإسناد ناري بالمدفعية والدبابات باتجاه أهداف العدو ، حيث تم قتل عدد من ارهابيي داعش ، وتدمير اوكارهم في قاطع العمليات” .

هذا ووصلت قطعات جهاز مكافحة الارهاب الى تقاطع البكر ، وقتلت اثناء التقدم {10} إرهابيين ، ودمرت عجلة مع وكر مفخخ ، كما تمكنت طائرات التحالف من شن {32} طلعة أسفرت عن قتل عشرات الارهابيين وجرح اثنين اخرين منهم ، وتدمير ملجأ ، و19 موضعا دفاعيا ومركز تجمع ، و7 أوكار وسلاحين ثقيلين ، ودمرت طريقي امداد ، ووكرين مفخخين ، و3 مخابئ للاسلحة ، و3 حفارات لداعش ، وسلاح مقاوم للطائرات ، ومدفع رشاش ، و4 قاذفات ار بي جي سفن .

كما نفذت قيادة عمليات سامـراء عملية امنية مشتركة بالتنسيق مع طائرات القوة الجوية غرب جزيرة سامراء ، أسفرت عن قتل عشرات الارهابيين ، من ضمنهم الإرهابي {أبو زينب الليبي} ، و{عمر أبو جندل الدراجي – مسؤول التفخيخ والعبوات} ، وتدمير 5 عجلات ، بينها عجلتان مفخختان وقتل من فيهما من عناصر ارهابية ، هذا وتمكن احد ابطال فصيل استطلاع الفرقة الخامسة شرطة اتحادية من قتل ارهابي اثناء إطلاقه النار باتجاه إحدى طائرات طيران الجيش خلال تحليقها .

وتمكنت قيادة عمليات صلاح الدين من استهداف تجمع لعصابات داعش في تقاطع السكريات ، وأسفرت العملية عن قتل {4} إرهابيين ، وتدمير عجلة للعدو نوع {بيك اب} تحمل رشاشة أحادية .



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.