وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

وكالات: الإفراج عن المختطفين من العائلة الحاكمة القطرية



الشرطة الفرنسية تتمكن من احباط عملية انتحارية في باريس لإمرأة مدججة بالمتفجرات تتظاهر بالحمل

وكالة بغداد تايمز (بتا)/متابعة

اعتقلت شرطة مكافحة الإرهاب في باريس،امرأة للاشتباه بها في التخطيط لتنفيذ عملية انتحارية بالمتفجرات المحشوة في البطن للتمويه بالحمل.
وقالت صحيفة الـ” Mirror” الفرنسية،انه”تم القبض على المشتبه بها التي اعتنقت الاسلام البالغة من العمر 23 عاما تدعى كميل ، جنبا إلى جنب مع زوجها (35 عاما) في مونبلييه في جنوب فرنسا ومصرحة امام اصدقاء مقربين بأنها تنوي الاستشهاد بعد متابعتها للترويج الاعلاني المكثف من قبل عصابات داعش”.

واضافت الصحيفة،انه”اكتشفت السلطات الدعايات الاعلانية لتنظيم داعش على جهاز الكمبيوتر الخاص بها و قالت أمضت أيامها مشاهدة شرائط فيديو عمليات الاعدام وقراءة احداث دابق كان بمستوى الهام لها”.

وتابعت ،ان”الشرطة داهمت منزلهما يوم الاثنين و اكتشفت البطن الاصطناعية تم تغطيتها بورق القصدير، والتي من شأنها أن تجعل المتفجرات مخبأة داخل أكثر صعوبة في اكتشافها فيما ادعت كميل،التي لديها ابنة البالغة من العمر عامين ، وقالت انها اشترت بطن بلاستيك من الإنترنت وتأكدت من أنها حصلت على مقاعد في وسائل النقل العام”.

واشارت الى انه”احتجزت الشرطة الفرنسية الزوجين قبل أن يتم وضعهم تحت الإقامة الجبرية حينما كانت في زنزانة الشرطة يقال أنها لم تجلس على مقاعد في الزنزانة ولكن بدلا من ذلك قضت الوقت كله على ركبتيها للصلاة”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها