وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



تحرير-تكريت-على-يد-القوات-العراقية-الامنية

“500” متر تفصل القوات الامنية عن تطهير المجمع الحكومي وسط الرمادي

وكالة بغداد تايمز (بتا)

أكد امر التشكيل الاول لمقاتلي عشائر الانبار العميد علي احمد البيلاوي ، الجمعة، ان 500 متر تفصل القوات الامنية عن تطهير المجمع الحكومي وسط الرمادي.
وقال البيلاوي في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه، ان” القوات الامنية تبعد مسافة 500 كم عن اقتحام وتطهير المجمع الحكومي وسط الرمادي “، مبيناً ان “(داعش) نصب المئات من العبوات الناسفة لعرقلة تقدم القوات القتالية في مناطق مركز الرمادي”.
واضاف البيلاوي ، بحسب البيان ان” القوات الامنية تتمركز في شوارع ومباني محيطة بالمجمع الحكومي في حي الضباط والحوز وبالقرب من شارع المعارض لقنص عناصر (داعش) ومنعهم من الهروب، فيما يتم تدمير العجلات المفخخة قبل وصولها لتجمعات القوات الامنية”.
واشار امر التشكيل الاول لمقاتلي عشائر الانبار، بحسب البيان الى ان”المعارك الجارية في الرمادي هي حرب شوارع وتتقدم فيها القطعات العسكرية من الجيش والشرطة التي تتمركز في نقاط داخل مباني مرتفعة وكبدت (داعش) خسائر فادحة بالعناصر والاسلحة والعجلات التي يستقلونها”.
يذكر ان محافظة الانبار شهدت معارك عنيفة وسيطرة تنظيم داعش على اغلب مدن المحافظة ومنها الرمادي والفلوجة والمناطق الغربية وسقوط المئات من القتلى والجرحى بين عناصر الجيش والشرطة والمدنيين خلال المواجهات منذ عامين تقريبا .



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.