وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



الفائزة بلقب أحلى صوت 2015
الفائزة بلقب أحلى صوت نداء شرار 2015

فوز الأردنية نداء شرارة بلقب أحلى صوت 2015

وكالة بغداد تايمز (بتا):

اختتمت مساء اليوم السبت (26/كانون الأول/2015)، منافسات الموسم الثالث من برنامج The Voice بنسخته العربية، بفوز فلان من فريق فلان أحلى صوت.

وتنافس على لقب المسابقة كريستين سعيد من فريق كاظم الساهر، ونداء شرارة من فريق شيرين عبدالوهاب، وحمزة الفضلاوي من فريق صابر الرباعي، وعلي يوسف من فريق عاصي الحلاني.

وشهدت الحلقة الختامية من البرنامج، التي تم عرضها على شاشة كل من قنوات “MBC” و “MBC مصر”، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت الرياض تحدياً رائعاً بين المتسابقين الذين قدموا أحلى الاغاني العالمية.

وكان فريق عاصي الحلاني قد حصد لقب العام الماضي من خلال فوز المتسابق المغربي مراد البوريقي. ويطمح الحلاني للفوز مرة أخرى باللقب، وأطلق حملة على “تويتر” لدعم متسابقته هالة قصير، داعياً متابعيه للتصويت لحسابها.

بعد مشوار The Voice الطويل الذي بدأ من ثلاثة أشهر بدءً من مرحلة الصوت وبس مروراً بالمواجهة وصولاً للعروض المباشرة فالنهائيات فازت نداء شرارة من الأردن في الموسم الثالث من The voice وفاز بالتالي فريق شيرين عبد الوهاب.

تحدّت الشابة المحجبة كل العوائق لتثبت أنها تستطيع إيصال صوتها رغم التزامتها. وقد ذكرت أكثر من مرة أنها تريد ان يستمع الجمهور إلى صوتها أكثر ولا يهمها شكلها.

نداء أدت للمرة الأولى في الصوت وبس أغنية فات الميعاد وقد التف لها كل من صابر وشيرين وكاظم فاختار شيرين. وفي المواجهة وقفت ضد أميرة ابو زيد وتمكنت من التغلب عليها.

واستمرت نجاحات نداء في The Voice وأنقذها الجمهور أكثر من مرة كما لم تتخلى عنها شيرين في العديد من الحلقات حين وقفت في منطقة الخطر.

من بين الأغنيات التي قدمتها نداء: لعبة الأيام، يا مسهرني، القريب منك بعيد، وكان يا مكان.

المصدر: وكالات



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.