وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

شهداء وجرحى بانفجار سيارة مفخخة وسط العاصمة بغداد



كامل الزيدي

الزيدي: دخول القوات التركية إلى العراق باوامر أمريكية

وكالة بغداد تايمز (بتا)
اكد النائب عن ائتلاف دولة القانون كامل الزيدي ،الأحد، دخول القوات التركية الى العراق باوامر من الولايات المتحدة الامريكية,مشيرا الى ان نهاية الارهابيين في الموصل ستكون بارتداء الزي العسكري التركي.
وقال الزيدي لوكالة “بغداد تايمز”، ان “تركيا لم تدخل بارادتها الى العراق وانما بأوامر من دول عظمى ومنها الولايات المتحدة الامريكية لتنفيذ مشروع التقسيم الذي استحال تنفيذه “, مضيفا ان ” انقرة تقدم حجج واهية في بقاءها على الاراضي العراقية”.
وأضاف،ان “الرئيس الامريكي باراك اوباما غير جاد في طلبه في سحب القوات التركية عازيا السبب اذا كان هناك جدية في طلب اوباما لانسحبت القوات التركية فورا من “, مشيرا الى ان ” الحركة الاخيرة من المؤامرة على العراق بدأت بدخول الفرق الارهابية للعراق وستنتهي باخلاع زي داعش المعروف به وسترتدي الزي العسكري لتكون جزء من التواجد التركي”.
ووصف ” اعلان القوى الكردية الاستقلال عن العراق بـ” الولاء التركي والاسرائيلي”,مبينا ان ” الجامعة العربية قدمت دعما معنوي ليس الا , حيث انها لا تقدم سوى الادانه وهو لا يترجم الواقع عازيا السبب الى ان بعض الحاضرين يساعد تركيا ومتفقين معهم قبل دخول القوات التركية الى الاراضي العراقية”.
يذكر ان دان الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي ، في وقت سابق ، تدخل القوات التركية في العراق ، ووصفه بـ “السافر” .



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.