وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



الفضلي

الفضلي تطالب مجلس النواب برفع الحصانة عن اي نائب يروج للتصريحات الطائفية

وكالة بغداد تايمز (بتا)

استنكرت النائب عن كتلة المواطن عهود الفضلي ،الاحد، ان التصريحات التي ادلى بها النائب ظافر العاني تجاه ابناء الحشد الشعبي الابطال ، مؤكدة ان “هذه التصريحات تصدر بين الحين والأخر من اناس ليسو بعراقيين بل هم دخلاء على الوطن ولايجوز القول بأنهم حتى بانهم ابناؤه .

وقالت الفضلي في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه ان”هذه التصريحات غير المبررة من قبل البعض ما هي الا نكرانا للمواقف “الشريفة والتضحيات النبيلة” التي قدمها أبطال الحشد الشعبي،
واضافت الفضلي ، بحسب البيان انه “اصدرنا قرارا بالاجماع بخصوص الفضائيات التي تروج للارهاب والفكر التكفيري وعلي هيئة الرئاسه في مجلس النواب واعضاء البرلمان ان يصوتوا علی قرار ملزم بخصوص كل برلماني يروج بالتصريحات غير المسؤولة ويبث للعنف والارهاب والطائفية”.

وأشارت الفضلي ، بحسب البيان ان “الحشد مؤسسة حكومية هي ومنتسبوها جزء من القوة العسكرية المدافعه عن ارض الوطن وهذه التصريحات لن توثر علی اداء ابطال الحشد وتضحياته.

وطالبت ان تتخذ كل الاجراءات القانونية من قبل مجلس النواب واصدار قرار برفع الحصانة الكاملة عن اي نائب لا يلتزم بالثوابت لاننا رددنا القسم كنواب من اجل وحدة العراق والعراقيين.

وكان عضو تحالف القوى ظافر العاني قد اعتبر يوم الخميس الماضي , عدم مشاركة الحشد الشعبي في تحرير الرمادي جعل المعركة نظيفة على حد قوله.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.