وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



باقر الزبيدي - وزير النقل

الزبيدي يوجه سلطة الطيران المدني بمتابعة النواقل الوطنية من حيث السلامة الجوية

وكالة بغداد تايمز (بتا)

وجه وزير النقل باقر الزبيدي، سلطة الطيران المدني بمتابعة النواقل الوطنية من حيث السلامة الجوية.

وقالت الوزارة في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه ان الزبيدي “ترأس اجتماعا مشتركاً لشركة الخطوط الجوية العراقية وسلطة الطيران المدني بحضور المدراء العامين فيها ومدراء الأقسام المختصين”.

وأوعز الزبيدي، بحسب البيان، إلى مدير عام سلطة الطيران المدني سامر كبة بـ “ضرورة أن تأخذ السلطة دورها في المتابعة الدقيقة للنواقل الوطنية من حيث السلامة الجوية ووفق المعايير الدولية وعدم التهاون في أي مخالفة أو ملاحظة وان يأخذ المدير العام دوره المهني في عملية المتابعة والتوجيه”.

ووجه مدير عام الخطوط الجوية العراقية أسامة الصدر بأن “يكون أداء الخطوط بطياريها ومهندسيها وفق معايير الجودة المعتمدة من [الاياتا والاياسا] وان يتجاوز سلبيات الفترة الماضية باتجاه عودة الطائر الأخضر إلى سمعته وأدائه المتميز”،

موجها بان “يشارك كافة المشمولين بالدورات وتحت إشراف المدير العام إضافة إلى متابعة العاملين على الرحلات الجوية من طيارين وفنيين ومضيفين بان يكونوا على مستوى عال من الانضباط وتقديم الخدمة اللائقة للمسافرين”.

وقدم مدير عام الخطوط الجوية العراقية أسامة الصدر، بحسب البيان، “شرحا مفصلا عن ابرز جهود الخطوط وخصوصاً في مجال التدريب والتأهيل للعاملين فيها باعتماد ورش العمل التي ستقام بالتعاون مع شركة مصر للطيران في العراق”



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.