وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



الغبان

الغبان يبحث مع الراوي موضوع تأهيل مراكز الشرطة والبنى التحتية ل‍وزارة الداخلية في الأنبار

وكالة بغداد تايمز (بتا)

بحث وزير الداخلية محمد الغبان، الثلاثاء، مع محافظ الانبار صهيب الراوي قضايا مسك الملف الأمني والأرض المحررة من قبل أفواج الطوارئ والقوات الساندة في قيادة شرطة الأنبار وموضوع تأهيل مراكز الشرطة والبنى التحتية ل‍وزارة الداخلية في الأنبار.

وقالت وزارة الداخلية في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة من إن “الغبان استقبل، اليوم، محافظ الأنبار صهيب الراوي”، مبينة ان “الجانبين بحثا عدداً من القضايا منها مسك الملف الأمني والأرض المحررة من قبل أفواج الطوارئ والقوات الساندة في قيادة شرطة الأنبار وموضوع تأهيل مراكز الشرطة والبنى التحتية لوزارة الداخلية في الأنبار وضرورة استمرار عقد اللقاءات الأمنية بين وزارة الداخلية والحكومة المحلية في الأنبار لتحقيق امن واستقرار المحافظة”.

واضافت الوزارة، بحسب البيان أن “الغبان قدم تهانيه الحارة ومباركة سيادته لأهالي الأنبار والقوات الأمنية ولجميع العراقيين بمناسبة تحرير المحافظة من دنس عصابات داعش الإرهابية”، معتبراً تحررير المدينة “مفخرة لكل العراقيين ومكملا للانتصارات السابقة وانطلاقة لتحرير أراضي العراق كافة من دنس هذه العصابات”.

وكانت العمليات المشتركة أعلنت امس الاثنين (28 كانون الأول 2015) عن تحرير مدينة الرمادي ورفع العلم العراقي فوق المجمع الحكومي.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.