وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



نوري المالكي
نوري المالكي

المالكي: إعدام الطاغية صدام حسين انتصاراً “لارادة المستضعفين وهزيمة كبرى للطغاة”

وكالة بغداد تايمز (بتا)

اعتبر الامين العام لحزب الدعوة نوري كامل المالكي ،الثلاثاء، إعدام الطاغية صدام حسين انتصارا لارادة المستضعفين وهزيمة كبرى للطغاة .

وقال المالكي في كلمة له القاها اليوم في الحفل الذي إقامته مؤسسة الشهداء بمناسبة ذكرى تنفيذ حكم الإعدام بالدكتاتور صدام حسين وتابعتها وكالة “بغداد تايمز” ان “التاريخ يسجل لنا حركة صراع مستمرة بين الحق والباطل وبين الطغاة والمستضعفين،وسجل ايضا معاناة العراقيين من طغاة البعث المقبور، وانتصارهم الكبير على هذه الزمرة التي ألحقت الدمار والتخريب في العراق” .

واكد المالكي ان” إعدام الطاغية صدام وانتصارنا على داعش لم تنهي المعركة لان معركتنا مستمرة في مواجهة الخلل الفرعوني والممارسات الاستكبارية التي تظهر ، وتابع رغم ان الطغاة والمستكبرين لديهم القوة الا انهم مرعوبين ويخشون المستضعفين لانهم اصحاب حق وارادة “.

واشار الى انهُ “وعشيةَ اعدامِ المقبورِ صدام كانت هناك مؤامراتٌ لمنعِ اعدامِهِ الا اَنَّ الاصرارَ على الثأرِ لدماءِ الشهداء كان اقوى منها ، موضحا اَنَّ نظامَ صدام المقبور هو مَنْ اوجدَ الطائفيةَ لانه اولُ من رعى التكفيريين بالعراقِ وزرعَهم بجميعِ المحافظات”.

ودعا المغرر بهم ومن استغلهم البعث المقبور بالعودة الى حضن الوطن شريطة ان يتركوا هذا الفكر المنحرف وان يتبرأوا من الماضي الأسود الذي لحق بابناء الشعب العراقي الموت والدمار .



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.