وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



القوات المشتركة - جيش شرطة

قائد عمليات الأنبار يكشف عن انطلاق عملية عسكرية لإستعادة السيطرة على مناطق تل مشيهد

وكالة بغداد تايمز (بتا)
كشف قائد عمليات الانبار اللواء الركن اسماعيل المحلاوي,الخميس,عن انطلاق عملية عسكرية لإستعادة السيطرة على مناطق تل مشيهد , فيما اشار الى ان هذه العملية ستكون تمهيدا لعملية عسكرية كبيرة قادمة لغرض استعادة السيطرة على مناطق الصوفية والسجارية ومناطق جزيرة الرمادي شمال نهر الفرات.
وقال المحلاوي لوكالة “بغداد تايمز”، ان “افواج شرطة الطوارئ في محافظة الانبار تقوم بمسك الارض داخل مركز مدينة الرمادي بعد اكتمال تحرير المربع الحكومي”, كاشفا عن”انطلاق عملية عسكرية لاستعادة السيطرة على مناطق تل مشيهد باتجاه جامع الحق والانطلاق باتجاه الشمالي لغرض تأمين التماس مع قوات المحور الشمالي على ضفتي نهر الفرات في مناطق شارع 40 وجسر البوعيثة”.
وأضاف ،ان “هذه العملية ستفصل عناصر داعش الارهابي لتكون محاصرة داخل الرمادي في مناطق شارع 17 وحي الجمعية لغرض القضاء عليهم وعزلهم عن مناطق شرق الرمادي تمهيدا لعملية عسكرية كبيرة قادمة لغرض استعادة السيطرة على مناطق الصوفية والسجارية ومناطق جزيرة الرمادي شمال نهر الفرات “.
يشار الى ان القوات الامنية تمكنت من تطهير الرمادي والسيطرة على احياء المدينة بعد تكبيد داعش خسائر كبيرة بالارواح والمعدات.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.