وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مراسلنا: القاء القبض على انتحاري شارع الحمراء ونزع الحزام الناسف عنه #عاجل



كرحوت يؤكد قرب عقد اجتماع اعضاء مجلس الانبار مع العبادي

كرحوت يؤكد قرب عقد اجتماع اعضاء مجلس الانبار مع حيدر العبادي
وكالة بغداد تايمز (بتا)
كشف رئيس مجلس محافظة الانبار صباح كرحوت,السبت, عن قرب عقد اجتماع يجمع اعضاءه مع رئيس الوزراء حيدر العباديي لمناقشة ملف اعمار المحافظة , فيما اكد على قرب بناء مجمعات سكنية في المحافظة .
وقال كرحوت في تصريح صحفي ان “المؤشرات الاولية الذي تم طلبها من قبل مجلس الاعمار العراقي سيكون هناك بناءا لمجمعات سكنية في الانبار “, مضيفاً ان ” الكادر الهندسي في المحافظة قدم الخطط الهندسية من اجل تشكيل تلك المجمعات,ولكن المشروع قد يشهد تأخرا “.
وبيّن رئيس المجلس ان “هناك خطة متكاملة لإعادة الخدمات ورفع الانقاض من الانبار وخاصة مدينة الرمادي”, وأكد ان ” يوم الاثنين سيشهد اجتماع مع رئيس الوزراء حيدر العبادي من اجل عرض بعض الخطط عليه واتخاذ قرار مناسب لإعادة الخدمات وأعمار المحافظة “.
وكشف،ان “تلك الخطط تشمل اسناد الوزارات لمحافظة الانبار مثل وزارة الكهرباء والبلديات والإسكان والأعمار لتقوم بإصلاح الجسور والقناطر التي تقع على نهر الفرات اضافة الى اصلاح الطرق المتواجدة داخل مدينة الرمادي وخارجها “, مؤكدا ان ” مجلس الانبار طلب خطة طوارئ من موازنة الحكومة الاتحادية لتوفير ميزانية كافية لإعادة اعمار الانبار وبانتظار موافقة رئيس الوزراء”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها