وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



النازحين-من-الأنبار-الفلوجة-الرمادي

القوات المشتركة تعلن عن نقل النازحين من مركز الانبار الى مجمع الحبانية

وكالة بغداد تايمز (بتا)
اعلنت قيادة العمليات المشتركة ، عن اخلاء المدنيين النازحين من مركز محافظة الانبار ونقلهم الى مجمع الحبانية ، مشيرة الى ان العصابات الاجرامية قتلت 12 مدنيا واصابت مثلهم خلال نزوحهم من الرمادي.
وذكر بيان لقيادة العمليات المشتركة تلقت وكالة “بغداد تايمز”نسخة منه ،اليوم ، ان” جهاز مكافحة الارهاب في قاطع عمليات الانبار شرع بإخلاء المدنيين النازحين مــن مركز محافظة الانبار وتقديـــــم الخدمـات الصحيـة ونقلهم إلى مجمع الحبانية، بالتنسيق مع قيـادة شرطة الأنبار وكان عدد النازحين الذين تم إخلائهم (18 رجلا و74 بين طفل وامرأة ) و(12) شهيد تم قتلهم من قبل عصابات داعش الإرهابية و (12) جريحا جميعهم من المدنيين”.
وأضاف ان ” طيران التحالف الدولي نفذ 12 طلعة في قاطع عمليات الانبار، اسفرت عن قتل عشرات الارهابيين وتدمير مركز تجمع للعدو ومعمل تفخيخ وتصنيع العبوات ناسفة”.
ولفت البيان الى ان ” مفرزة صواريخ الكورنيت العاملة بإمرة قيادة عمليات صلاح الدين قامت  باستهداف وتدمير عجلة تحمل احادية وعجلة نوع بيك اب في منطقة السكريات – الصينية، فيما نفذ اللواء العاشر شرطة اتحادية وبالتنسيق مع مفرزة الكورنيت العاملة بامرة قيادة عمليات سامراء عملية امنية في منطقة مكيشفة، أسفرت عن تدمير عجلة نوع كيا تحمل رشاشة أحادية وصهريج مفخخ”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.