وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

إنتحاريان يفجران نفسيهما بمنطقة دربندخان في السليمانية



image

ديربي كتالونيا بين البرسا وإسبانيول ينتهي بتعادل السلبي

وكالة بغداد تايمز (بتا)
فشل نادي برشلونة في تحقيق الفوز على مضيفه إسبانيول في ديربي كتالونيا بالجولة الـ18 بالدوري الإسباني وفي أولى مباريات الفريقين بعام 2016 حيث انتهى اللقاء بالتعادل السلبي.

وبدت أجواء المباراة صعبة منذ الدقائق الأولى إذ قام لاعبو برشلونة بتهديد مرمى إسبانيول في عدة كرات ولكن الحظ لم يكن حليف ثلاثي الهجوم ميسي وسواريز ونيمار ثم جاء الرد ببعض الهجمات الخطيرة على مرمى البلوغرانا وتألق الحارس برافو والمدافع جيرارد بيكيه، وشهد الشوط الأول مهارات رائعة من القائد إنيستا وتدخلات كثيرة على الساحر البرازيلي نيمار من أجل إيقافه وكانت الخاتمة هي تسديدة ميسي من الضربة الحرة التي صدتها عارضة إسبانيول ومنعت الهدف الأول للبرغوث الأرجنتيني لينتهي هذا الشوط بالتعادل السلبي.
في شوط المباراة الثاني كان الضغط أكثر من العملاق الكتالوني ولكن الحظ لم يكن حليفه ونجح دفاع إسبانيول في التصدي لخطورة ثلاثي البلوغرانا الهجومي كما تصدت العارضة لكرة من المهاجم الأورغوياني سواريز كما فعلت مع ليو ميسي في الشوط الأول، حتى أعلن حكم المباراة صفارة النهاية بالتعادل السلبي 0-0.

وبعد التعادل يكون برشلونة فقد صدارة الليغا لمصلحة أتلتيكو مدريد الذي تغلب على ليفانتي فيما يقف ريال مدريد بالمرمز الثالث



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.