وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



محمد الكربولي

الامن النيابية: صمود قواتنا المسلحة ومتطوعي العشائر في الانبار افقد داعش عقلها

وكالة بغداد تايمز (بتا)

عدّ عضو لجنة اﻷمن والدفاع البرلمانية محمد الكربولي ،الاحد، صمود وبسالة قواتنا المسلحة ومتطوعي العشائر في التصدي لعناصر داعش في اﻷنبار السبب الرئيس في إنهاء حلم داعش في العراق .
وقال الكربولي في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه ان  “صمود قواتنا المسلحة وأبناء العشائر المقاتلة في اغلب مدن الانبار أفقد عصابات داعش عقلها ، ورشدها ، وتركيزها ، وجعلها تتخبط في عملياتها العسكرية الفاشلة ، محاولة تحقيق ثغرة او نصر طفيف في خطوط الصد لدفاعاتنا البطلة” .

وكشف النائب الكربولي ، بحسب البيان “عن معارك طاحنة استمرت لعشر ساعات على محيط مدينة حديثة تكبد على أثرها عصابات داعش الإرهابية خسائر فادحة في الأرواح والمعدات ، وخلف أنكسارا كبيرا في معنويات الإرهابيين”.

وطالب الكربولي ، بحسب البيان “وزير الدفاع وقيادتي العمليات المشتركة والتحالف الدولي الى تعزيز الدعم التسليحي واللوجستي ، والإسناد الجوي للقوات المسلحة ، ومقاتلي العشائر المدافعين عن قضاء حديثة وما حولها ، واستثمار الإنهيار العسكري لداعش الإرهابية للقضاء عليهم في كامل قضاء الرطبة ، وطردهم من المنطقة الغربية بشكل كامل ، وإنهاء حلم الدولة اﻷسلامية في العراق الى اﻷبد” .



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.