أمانة مجلس الوزراء تعلن عن مشروع جديد لمركز اتصالات المواطنين

اخبار العراق السياسية | 1083 | 5:50 م

أمانة مجلس الوزراء تعلن عن مشروع جديد لمركز اتصالات المواطنين
الامانة العامة لمجلس الوزراء

وكالة بغداد تايمز (بتا)

اعلنت دائرة شؤون المواطنين والعلاقات العامة في أمانة مجلس الوزراء ،الاثنين، عن مشروعها الجديد “نظام مركز اتصالات شؤون المواطنين ١٦٠” .
وقالت الامانة في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه ، ان “النظام سيقوم بتنظيم اعمال منظومة الخطوط الساخنة التي تديرها الدائرة وعددها {١٠١} خط ساخن موزعة على اقسام شؤون المواطنين في الوزارات ، والمحافظات ، والجهات غير المرتبطة بمحافظة” .
واضافت الامانة ، بحسب البيان الى ان “المشروع يهدف الى ربط ومتابعة شبكة الخطوط الساخنة بشكل يسهل ويطور من عملية خدمة المواطن ، ويحيلها الى مصدر احصائي يحسن من وضع الخدمة المقدمة له” .
واوضح  البيان ان “المشروع يطرح نظاما إداريا الكترونيا جديدا لإدارة عمل الخطوط الساخنة ، يتكون من مستويات متعددة من المشغلين لتحويل مكالمات المواطنين بين تلك المستويات بحسب طبيعة الخدمة التي يطلبها المواطن ، ونوع الاجابة المطلوبة ؛ وذلك لتحقيق كفاءة أفضل في التعامل مع المكالمات” .
وتابعت الامانة ، بحسب البيان “كما تضمن العرض الاولي للمشروع استخدام تقنيات حديثة تشمل تمييز الكلام ، وتوليفه باستخدام برامج الكترونية لتحسين إنتاجية الموظفين ، والارتفاع بمستوى رضا المواطن”.


Advertisement



© Baghdad-Times.net 2019



كُن مراسلنا! | إرسل الاخبار والحقائق لبغداد تايمز عبر [email protected] أو عبر فيسبوك

التعليقات