وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

شهداء وجرحى بانفجار سيارة مفخخة وسط العاصمة بغداد



وزير-البيئة-العراقي-قتيبة-الجبوري-2015

الجبوري يدعو الشعب العراقي والجيش بجميع اصنافه إلى استلهام التاريخ العسكري في إكمال سلسلة انتصاراته

وكالة بغداد تايمز (بتا)
دعا رئيس الكتلة العراقية الحرة النيابية قتيبة الجبوري ،الاربعاء، الشعب العراقي والجيش الحالي بجميع صنوفه الى استلهام التاريخ المشرف للمؤسسة العسكرية في إكمال سلسلة انتصاراته وتحرير كامل الأراضي العراقية من دنس الإرهاب الداعشي.
وقال الجبوري في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز”، نسخة منه ان “السادس من كانون الثاني يحمل للعراقيين ذكرى عطرة تزخر بملاحم البطولة التي سطرها الجيش العراقي منذ تأسيسه ، وما قدمه هذا الجيش العظيم من تضحيات في الدفاع عن العراق والأمة العربية ومواقفه المشرفة تجاه القضايا القومية عموماً والقضية الفلسطينية على وجه الخصوص، ما جعل كل الشرفاء في العالم يشهدون له بشجاعته وصلابته وإيمانه بعروبته وبأصالة انتمائه للوطن”.
وأضاف ان “مشاركة الجيش العراقي في حروب 1948 و 1967 و 1973 دفاعاً عن عروبة فلسطين ستبقى إرثاً بطولياً عظيما تفتخر به الأجيال، وستبقى قبور شهداء الجيش العراقي الموجودة اليوم في جنين شاهداً على عظمة هذا الجيش الذي كان إذا زحف تجاه الصهاينة ألقى في قلوبهم الرعب”.
وبين الجبوري ان “على الجيش الحالي الذي يخوض اليوم حربه المقدسة ضد عصابات داعش الإرهابية أن يستمد من تاريخ المؤسسة العسكرية العراقية قيم الشجاعة والصبر والبطولة والإقدام، ليكمل سلسلة انتصاراته بتحرير كامل الأراضي من دنس الإرهاب”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.