وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



image

ميسي يواصل تألقه مع البرسا ويحطم رقما جديداً بعد تسجيلة هدفين في مرمى اسبانيول


‎وكالة بغداد تايمز (بتا)

‎واصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، تألقه الملفت للأنظار مع صفوف ناديه برشلونة الاسباني لكرة القدم، وذلك مع بداية العام الجديد 2016، مسجلا رقما جديدا بعد هدفيه بمرمى اسبانيول ببطولة الكأس ليعادل رقم البرازيلي رونالدينيو.

‎وسجل النجم الأرجنتيني هدفين لفريقه في الشوط الأول من مباراة الفريق أمام إسبانيول في بطولة كأس ملك إسبانيا، وكانت الحكاية الأبرز لميسي متمثلة في الهدف الثاني المميز الذي سجله مع اقتراب صفارة نهاية الشوط الأول من ركلة حرة مباشرة.

‎وسجل ميسي هدفه رقم 19 من ركلة حرة مباشرة مع برشلونة في مسيرته مع النادي ليعادل بهذا رصيد النجم البرازيلي السابق للفريق رونالدينيو، وسجل ليونيل ما مجموعه 13 هدفا من أهدافه في مسابقة الليجا فضلاً عن هدفين في دوري الأبطال ومثلهم في بطولة كأس السوبر الأوروبي إضافةً لهدف في كأس السوبر الإسباني ومثله في كأس ملك إسبانيا.

‎وفي هذا الموسم على وجه التحديد، كان ميسي على موعدٍ مع هدف رابع من ركلات حرة مباشرة من أصل 24 ركلة حرة مباشرة سددها، ليتفوق
‎بسجله بصورة واضحة على مهاجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو الذي انبرى لـ 25 ركلة حرة مباشرة ولم يُسجل سوى في مناسبة واحدة.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.