وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

شهداء وجرحى بانفجار سيارة مفخخة وسط العاصمة بغداد



image

مرور بابل تضع خطة لإعادة توزيع منتسبيها في شوارع المحافظة

وكالة بغداد تايمز (بتا)

اعلنت مديرية المرور في محافظة بابل، الخميس، عن اعداد خطط عمل جديدة خاصة بانسيابية حركة السيارات واعادة توزيع منتسبيها في ساحات وشوارع المحافظة.
وقال مدير مرور بابل العقيد مطر الشمري في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه إن ،دائرته “قامت باعداد خطط عمل جديدة طموحه للنهوض بعمل الدائرة وانسيابية المرور في المحافظة”، مبينا أن “الخطة تضمنت هيكلة الدائرة واعادة توزيع الضباط والمنتسبين في الاقسام بالاقضيه والنواحي وكذلك في الساحات والشوارع”.
واضاف الشمري، بحسب البيان ان مديريته “لديها مائة الف اجازة سوق ومائة الف اخرى خاصة بسنوية السيارات، اضافة الى 1000 لوحة تسجيل وهي تكفي لثلاث سنوات ضمن تقديرات مديرية مرور المحافظة”، لافتاً الى ان “دوائر المرور في المحافظة تطبق القانون والتعليمات الصادره من الجهات العليا بشأن السيارات المظللة وتخضعها الى الضوابط التي تنص على حجزها عشرة ايام وتغريمها 30 الف دينار في حال مخالفة تلك التعليمات”.
واكد الشمري، بحسب البيان أن “شوارع المحافظة تخلو في اغلبها من سيارات المانفيست باستثناء بعض المركبات التي في طور الانتهاء من اجرائتها بغية تغير لوحاتها من المؤقتة الى الدائمة”، لافتاً الى أن “المديريه تعاني من نقص في منتسبيها بسب احالة قسم منهم على التقاعد والبعض على الاخر على ملاكات الشرطة”.
واكد مدير مرور محافظة بابل، بحسب البيان أن “المديرية تعمل على توسيع واضافة خطوات جديدة على مكتب العلامات المرورية من خلال نصب اجهزة متطوره جديده ستتيح اكمال معاملات اصحاب السيارات من بابل دون الذهاب لبقية المحافظات”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.