وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

شهداء وجرحى بانفجار سيارة مفخخة وسط العاصمة بغداد



عضو لجنة النزاهة النيابية عادل نوري
عضو لجنة النزاهة النيابية عادل نوري (ارشيف)

النزاهة النيابية تكشف عن وجود ملفات فساد تخص جميع مؤسسات الدولة !!؟؟

وكالة بغداد تايمز (بتا)

كشف عضو لجنة النزاهة النيابية عادل نوري، الاثنين، عن وجود ملفات فساد تخص جميع مؤسسات الدولة من دون استثناء .
وقال نوري في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه أن”لجنة النزاهة النيابية دخلت حيز متقدم في تضييق الخناق على الفاسدين والمسؤولين الكبار ابتداء من رأس الهرم إلى المدراء العامين والمستشارين والمفتشين العموميين وحتى داخل المؤسسة القضائية”.
واضاف نوري ، بحسب البيان انه”تم فتح الملفات وتشكيل لجان ورصد المخالفات واستكمال عشرات الملفات وإحالتها إلى الجهات القضائية لاتخاذ الإجراءات اللازمة بها”.

واشار نوري انه”من خلال عملنا في لجنة النزاهة النيابية واجهنا تهديدات وانا تعرضت لمحاولتين اغتيال “.مؤكدا ان” لجنة النزاهة النيابية دخلت في معركة حقيقية مع الفاسدين رغم وجود التشوشات من بعض الجهات السياسية”.

وكان ممثل المرجعية الدينية العليا في كربلاء المقدسة السيد احمد الصافي قد قال خلال خطبة صلاة الجمعة الماضية انه ” في العام الماضي وعلى مدى عدة أشهر طالبنا في خطب الجمعة السلطات الثلاث، وجميع الجهات المسؤولة بأن يتخذوا خطوات جادة في مسيرة الإصلاح الحقيقي ، وتحقيق العدالة الاجتماعية ، ومكافحة الفساد ، وملاحقة كبار الفاسدين والمفسدين، ولكن انقضى العام ولم يتحقق شيء واضح على ارض الواقع ، وهذا أمر يدعو للأسف الشديد ، ولانزيد على هذا الكلام في الوقت الحاضر .



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.