وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

العبادي لنظيره الاردني: حريصون على اعادة فتح معبر طريبيل باسرع وقت



فرطوس يؤكد إن هجوم الاولمبي بحاجة الى تركيز والدفاع نجح بشكل ملفت للنظر

وكالة بغداد تايمز (بتا)
أكد مدافع منتخب العراق بكرة القدم في السبعينيات مجبل فرطوس، ان دفاعات منتخب العراق الاولمبي نجحت في اولى مباراة لها بالبطولة الآسيوية في الدوحة امام المنتخب اليمني، مشيرا الى ان الهجوم العراقي بحاجة الى تركيز اكثر.
وقال مجبل فرطوس في تصريح صحفي من الدوحة إن “خط الدفاع بأكمله مضافا له دفاع الوسط، اي الارتكاز قد نجح بشكل ملفت للنظر في المباراة الاولى من البطولة امام المنتخب اليمني امس الاربعاء، والدليل ان جميع من شاهد المباراة لم يشهد للحارس العراقي فهد طالب اي محاولات في التصدي طيلة شوطي المباراة، اي ان الدفاعات احكمت بشكل جيد على المرمى العراقي فأراحت الحارس، اضافة لخط الوسط الذي افشل الهجمات اليمنية الشحيحة”.
واضاف إن “اي فريق عندما يدخل اول مباراة في البطولة لا بد ان يكون حذرا من اهتزاز شباكه لذا فان غلق المنافذ العراقية على الهجوم اليمني ناتجة من هذا الحذر، واكدت ثقة الدفاع العراقي في القطع وبناء الهجمة وتنظيم الخطوط الاخرى من الخلف وكان تفكير المدرب صحيح في هز الشباك اليمنية في الشوط الاول واللعب بإطمئنان كامل في الشوط الثاني”.
وبين ان “اختيار همام طارق في تنفيذ ضربة الجزاء الثانية للمنتخب العراقي كان غير موفقا وكان مفترض ان يكون علي فائز الذي نجح في الشوط الاول من هز الشباك اليمنية بضربة جزاء صحيحة ان ينفذ الثانية بعد ان دخل اجواء المباراة بثقة كاملة بالهدف العراقي الاول”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها