وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



قتلى داعش
قتلى داعش

عمليات بغداد تعلن مقتل اكثر 45 ارهابياً وتدمير 15 ضمن قاطع عملياتها


‎وكالة بغداد تايمز (بتا)
‎اعلنت قيادة عمليات بغداد ،السبت، عن قتل اكثر من 45 ارهابيا وتدمير 15 عبوة ضمن قاطع عملياتها .
‎وقالت القيادة في بيان تلقت وكالة “بغداد”، نسخة منه ,ان” القوات الامنية في عمليات بغداد والفرق المرتبطة بها واصلت تقدمها لتحرير مناطق جنوبي الفلوجة وبإشراف مباشر من قبل قائد عمليات بغداد، حيث تمكنت قطعات عمليات بغداد في منطقة الثرثار والمناطق المحيطة بها من قتل (23) ارهابي منهم ثلاث قناصين وثلاثة انتحاريين وجرح (8) ومعالجة (15) عبوة ناسفة، وتدمير (3) عجلات مفخخة وآلية شفل مفخخ واحدة، وعجلتين محملة بسلاح أحادية وقتل من فيها، وتدمير وكرين للعدو وقتل من فيهما ودراجة نارية وقتل مستقليها، اما في منطقتي الكرمة وناظم التقسيم فقد تمكنت قواتنا الأمنية فيهما من قتل (10) إرهابيين وجرح ارهابي اخر”.
‎وأضاف ان”  تشكيل من طائرات الهليكوبتر تمكن من تنفيذ ضربة جوية اثناء واجب استطلاع جوي مسلح، نتج عنها قتل (4) ارهابيين وتدمير وكرين لهم، كما تمكن طيران التحالف الدولي من تدمير اربع جسور صنع محلي”.
‎وتابع ان” قوة في اللواء(60) تمكنت من رصد مجموعة ارهابية امام ساتر الصد الامامي للفوج ضمن منطقة العطر غربي بغداد، تم معالجتهم وحرق عجلة تحمل رشاشة احادية وقتل ثلاثة ارهابيين وجرح اخرين منهم فيما لاذ البقية بالفرار”.
‎وبين ان” قوة من اللواء (45) تمكنت من العثور على (3) جلكانات مملؤة بمادة الـ (C4) مع ثلاث صواعق تفجير عند تفتيش منطقة العناز شمالي بغداد”.
‎فضلاً عن القاء القبض على عدد من المطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة في مناطق متفرقة من بغداد، خلال الـ (24) ساعة الماضية.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.