وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مراسلنا: القاء القبض على انتحاري شارع الحمراء ونزع الحزام الناسف عنه #عاجل



معصوم لسفير العراق في كندا: ضرورة أن تكون أبواب السفارات العراقية مفتوحة لأبناء الجاليات

وكالة بغداد تايمز (بتا)

أكد رئيس الجمهورية فؤاد معصوم ،الاخد،على ضرورة أن تكون أبواب السفارات العراقية مفتوحة لأبناء الجاليات .
وقالت رئاسة الجمهورية في بيان  تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه ، ان “رئيس الجمهورية فؤاد معصوم استقبل في قصر السلام ببغداد سفير العراق لدى كندا عبد الكريم طعمة مهدي” .
وأكد معصوم ، بحسب البيان خلال اللقاء على “أهمية العمل بتمتين علاقات الصداقة مع كندا ، ودول العالم ، وتوسيعها في المجالات كافة ، وتعزيز مكانة العراق في المجتمع الدولي ، فضلا عن حشد الدعم الدولي للعراق ، لاسيما في الحرب التي يخوضها ضد الإرهاب” .
ودعا الرئيس معصوم ، بحسب البيان إلى “استلهام تجربة الشعب الكندي في التعايش الخلاق بين مكوناته المختلفة ، معتبراً ان مستقبل العراق مرهون بمتانة وقوة وحدته الوطنية .
وشدَّد رئيس الجمهورية على أهمية بذل كل الجهود لتقديم الخدمات للجاليات العراقية في هذه البلدان ، وان تكون أبواب السفارات العراقية مفتوحة لأبناء هذه الجاليات ؛ للاطلاع على مشاكلهم ، وهمومهم ، والعمل على حل جميع مشاكل العراقيين في الخارج ، منوها بالأهمية الخاصة للجالية العراقية في كندا ، في اشارة إلى حيويتها الاقتصادية ، والثقافية”.
من جانبه عبر السفير عبد الكريم طعمة مهدي عن “امتنانه للرئيس معصوم على دعمه المتواصل ، مؤكداً حرصه على تنفيذ هذه المهمة الوطنية على أكمل وجه”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها