وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



صور-رئيس-الوزراء-حيدر-العبادي-في-ديالى
حيدر العبادي في ديالى (14/كانون الثاني/2016)

إتحاد القوى يدعو العبادي وقائد عمليات بغداد الى تعزيز القوات الامنية في العاصمة لمنع حالات الخطف والسرقة

وكالة بغداد تايمز (بتا)
دعا اتحاد القوى العراقية،الاثنين، القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي وقائد عمليات بغداد الى تعزيز القوات الامنية في العاصمة لمنع حالات الخطف والقتل والسرقة فيها مشددا على ضرورة الضرب بيد من حديد على المجاميع المجرمة وان يتم حصر السلاح بيد الدولة.
وقال رئيس الكتلة النيابية لاتحاد القوى احمد المساري في مؤتمر صحفي عقده في مجلس النواب وحضرته وكالة”بغداد تايمز” انه “لوحظ في الآونة الاخيرة عودة عمليات الخطف والقتل خاصة في منطقة السيدية على اهاليها ووجهائها وابتزاز ذويهم بمبالغ مالية ناهيك عن حصول عمليات سطو مسلح على محلات الصيرفة والمنازل خاصة في منطقة اليرموك ومناطق عدة اخرى”.
واضاف ان “ظهور تلك الجرائم في وقت تحقق فيه القوات الامنية انتصارات على داعش في جبهات عدة هي محاولة من مجاميع منفلتة ان تبدد تلك الانتصارات التي لا تخدمها، بالتالي فأننا ندعو الاجهزة الامنية للضرب بيد من حديد على تلك المجاميع المجرمة وان يتم حصر السلاح بيد الدولة”.
واكد المساري اننا “كبرلمان وكتل سياسية ندعم الاجهزة الامنية في جهودها ونتمنى من القائد العام للقوات المسلحة وقائد عمليات بغداد القيام بعمليات اضافية اخرى وتعزيز القوات الامنية في العاصمة”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.