وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

شهداء وجرحى بانفجار سيارة مفخخة وسط العاصمة بغداد



عبد السلام المالكي

نائب عن القانون يصف النظام البحريني بالدولة الراعية للإرهاب ويؤكد انه لا يحق ل”ابن احمد” التدخل في الشأن العراقي

وكالة بغداد تايمز (بتا)
وصف النائب عن ائتلاف دولة القانون عبد السلام المالكي ،الأثنين، النظام البحريني بالدولة الراعية للارهاب وبكل مسمياته من خلال قمعها للحريات وتبنيها للنهج الطائفي في المنطقة .
وقال المالكي في تصريح صحفي ان “البحرين وحكامها هم اول من اسس للفكر الارهابي من خلال تبني الحكومة الخليفية مشاريع طائفية تستند على تمييز وتفضيل مكون على اخر ما افضى الى شق وحدة المسلمين في هذا البلد”، مبينا ان “السلطات الحكومية تمارس قمع الحريات والافكار التي تختلف مع الدولة وسياستها الطائفية والارهابية.
وأكد ان “استنجاد الحكومة البحرينية بما يسمى درع الجزيرة الخليجي في قمع وقتل المتظاهرين المطالبين بالحرية والمساواة مع باقي افراد المجتمع دليل اخر على الارهاب الذي يتبناه حكام البحرين”.
واضاف المالكي ان “تدخل هذه الدويله بالشان العراقي الداخلي يعد مرفوضا وغير مقبول كما ان على حكام المنامه الاهتمام بشانهم الداخلي وايجاد حلول مناسبة للازمات التي تضرب بلادهم بسبب سياستهم الهوجاء ، مشيرا الى أن تشكيل الحشد الشعبي وحله شأن عراقي داخلي لا يحق لـ(ابن حمد) او لغيره التدخل فيه.
يشار إلى ان وزير الخارجية البحريني خالد بن حمد قد غرد على “تويتر” موجها نصيحة للمرجع الديني الاعلى السيد علي السيستاني نصها: “اللي دعا للحشد لازم يفتي بحله ويفك اهل العراق ء



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.