وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



عمار الحكيم

الحكيم يحذر من استغلال الأحداث للكسب السياسي وتغليب المصالح الضيقة

وكالة بغداد تايمز (بتا)

حذر رئيس المجلس الأعلى الإسلامي العراقي عمار الحكيم ،الأربعاء، من استغلال الأحداث للكسب السياسي والعودة لتغليب المصالح الضيقة على المصلحة العامة.

وقال مكتب الحكيم في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه, إن “رئيس المجلس الأعلى استقبل اليوم, ممثل الأمين العام للأمم المتحدة, يان كوبيتش ببغداد, وجرى خلال اللقاء بحث دور الأمم المتحدة بملف النازحين وأعمار المناطق المحررة”.

وحذر الحكيم، بحسب البيان من “استغلال الأحداث للكسب السياسي والعودة الى سياسية تغليب المصالح الضيقة على المصلحة العامة التي أضرت بالجميع”، مبينا أن “ردة الفعل على تفجير المقدادية سلوك فردي مدان من الجميع وعلى رأس الجميع كانت المرجعية الدينية العليا”.

وأكد رئيس المجلس الاعلى ، بحسب البيان على “أهمية ان يضطلع المجتمع الدولي بدوره في تخفيف معاناة النازحين واعمار المناطق المحررة”، موضحا ان “الارهاب الذي تعرض له العراق ارهاب عالمي يستهدف العالم والعراق يخوض حربا نيابة عن الجميع”.

وأشار الحكيم، بحسب البيان إلى أن “داعش يتراجع وتطوى صفحته لتفتح صفحة جديدة تحتاج الى مزيد من الوحدة وإعادة الثقة وتغليب لمصلحة العامة على المصالح الفئوية او الشخصية”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.