وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



image

محافظ البصرة: خصصنا 600 قطعة ارض لذوي شهداء وجرحى الحشد الشعبي

وكالة بغداد تايمز (بتا)

أعلن محافظ البصرة ماجد النصراوي،الاربعاء، تخصيص لجنة السكن في ديوان محافظة البصرة ستمائة قطعة ارض سكنية لذوي شهداء وجرحى أبناء الحشد الشعبي ستوزع لهم خلال الأسبوع المقبل .
وقال النصراوي خلال مؤتمر صحفي عقد بعد الاجتماع الذي ترأسه للجنة السكن مع الدوائر المعنية  في مبنى ديوان المحافظة ونقله مكتبه الاعلامي تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه ان”اللجنة قررت بأن تتكفل الحكومة المحلية دفع مبلغ المليون دينار كرسوم تفرض على عوائل الشهداء مقابل تسجيل قطع الأراضي لهم”.
واضاف النصراوي ، بحسب البيان أن”لجنة السكن قررت أيضا شمول شهداء وزارة الدفاع والبالغ عددهم مائتين وخمسة وعشرين شهيد بقطع الأراضي بالإضافة إلى شمول شهداء ضباط ومنتسبي مكافحة الإرهاب بثلاثمائة وخمسين قطع ارض سكنية فضلا عن تخصيص خمسين قطعة لضباط طيران الجيش في مركز المدينة ومائة وخمسين قطعة للمراتب في الاقضية والنواحي”.
فيما اعلن رئيس لجنة السكن في مجلس محافظة البصرة حسام أبو الهيل أن” لجنة تخصيص الأراضي قررت في اجتماعها تأجيل منح قطع الأراضي في منطقة الدير نتيجة ورود اعتراضات من اهالي الناحية حول استحقاق الأهالي في المنطقة المذكورة بقطع الأراضي.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.