وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



image

البرازيلي نيمار: نادي أتلتيك بلباو كان أفضل منا في الشوط الثاني

‎وكالة بغداد تايمز (بتا)
‎نيمار جونيور يتطرق لفوز فريقه على الأتلتيك في سان ماميس
‎رغم الفوز خارج الديار في ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا أمام أتلتيك بلباو بهدفين لهدف، إلا أن نجم برشلونة «نيمار جونيور» أكّد أن النتيجة تبقى خطيرة وبإمكان النادي الباسكي أن يتداركها في الكامب نو، كما اعترف بأن زملاء أريتس أدوريث كانوا أفضل في الشوط الثاني من المُباراة.
‎ووضع برشلونة قدمًا في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا بعد أن فاز على أتلتيك بلباو في سان ماميس بهدفين لهدف، حيث أنهى الشوط الأول متقدمًا بهدفين نظيفين، قبل أن يتمكن أصحاب الأرض من تدليل الفارق في آخر لحظات المُباراة مُستغلين خطأ فادحًا من ألفيش في الخروج بالكرة من الخلف.
‎نيمار قال في هذا السياق «الهدف الذي سجله الأتلتيك في نهاية المُباراة قد يُعقد من مهمتنا، لكننا لعبنا مُباراة كبيرة، وعلينا أن نركز على مُباراة الإياب الآن. هدفهم جعل الأمور أكثر خطورة، فهم يملكون فريقًا جيدًا ويضم لاعبين قادرين على حسم المُباريات. علينا توخي الحذر في الإياب»
‎ثم واصل «الأتلتيك لم يتركنا نلعب بالطريقة التي نعرفها. دائمًا ما كنا نبحث عن إضافة أهداف أخرى، لكنهم كانوا أفضل منا في الشوط الثاني وصعبوا كثيرًا من مهمتنا»
‎وعن الحكم الذي غض النظر عن تدخل عنيف من أدويز في حقه «عندما تنتهي المُباراة ينتهي كل شيء. في بعض الأحيان يلعب الخصوم بشكل حاد، وأحيان لا، والحكم متواجد من أجل الحسم في مثل هذه الأمور…أعتقد أن الحكم كان عاديًا اليوم»



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.