وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

شهداء وجرحى بانفجار سيارة مفخخة وسط العاصمة بغداد



صورة مشعان الجبوري
مشعان الجبوري

الجبوري: الحشد الشعبي قهر الدواعش في صلاح الدين وسيقهرهم في الموصل

وكالة بغداد تايمز (بتا)

دعا النائب عن اتحاد القوى العراقية مشعان الجبوري، الخميس، الحكومة العراقية الى اشراك مقاتلي الحشد الشعبي في عمليات تحرير الموصل، عازياً سبب ذلك للأنتصارات التي حققها في مناطق صلاح الدين وقهرهم بها في ايام معدودات.

وقال الجبوري في تصريح لوكالة “بغداد تايمز” إن “مقاتلي الحشد الشعبي يتمتعون بمميزات عسكرية تؤهلهم لخوض معارض تحرير الموصل من بينها التدريب على ادارة معارك وحرب الشوارع واستخدام الاسلحة والاعتدة المتطورة، فضلاً عن إعداد الخطط العسكرية الخاصة بتلك المعارك”، لافتاً الى أن “الانتصارات التي حققها مقاتلو الحشد في بيجي وصلاح الدين وجرف النصر عززت من دورهم في ادارتهم للمعركة”.

وأضاف أن “انسحاب الحشد الشعبي من المناطق المحررة وخاصة في صلاح الدين سيمنح فرصة لتنظيم داعش الارهابي بالعودة اليها وبالتالي ليس بأستطاعتنا حماية تلك المناطق”، داعياً الحكومة العراقية لـ”إشراكهم في معارك تحرير الموصل من تنظيم داعش الارهابي”.

وكان النائب عن اتحاد القوى العراقية بدر الفحل قال، اليوم الخميس، أن مقاتلي الحشد الشعبي اعطوا لاهالي صلاح الدين مثالا في التلاحم الوطني لانهم تصدوا للكثير من الهجمات في قاطع عمليات العلم.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.