وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



النائب عباس البياتي

البياتي: داعش يتقهقر واقترب موعد الحسم في الموصل

وكالة بغداد تايمز (بتا)

اكد النائب عن ائتلاف دولة القانون عباس البياتي,السبت,ان القوات العراقية المسلحة والحشد الشعبي والشرطة الاتحادية استطاعت ان تؤمّن بشكل كامل شمال محافظة صلاح الدين وهي جاهزة للتقدم باتجاه الموصل.
وقال المكتب الاعلامي في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه ,ان” البياتي و بعد تفقده لقطعات الحشد الشعبي من قوات الشهيد الصدر في قاطع منطقة جبال المكحول “, مشيرا الى ان” قواتنا تتمتع بمعنويات عالية واستعداد كبير للمنازلة الكبرى وسحق داعش في اخر معاقله في الموصل وحسم المعركة معها هناك خلال مدة وجيزة بالاعتماد على قدراتنا البشرية القتالية ولسنا بحاجة الى قوات اجنبية برية “.
وأكد البياتي ، بحسب البيات ان “مساحات شاسعة من الاراضي تم تطهيرها من داعش في تلك المناطق وهناك تنسيق عال المستوى بين القوات بمختلف قطاعاتها ، وان الضربات الجوية المؤثرة شلت تحرك العدو وقطعت خطوط وطرق التواصل بينها “.
واشار البياتي ان “قائد عمليات صلاح الدين الفريق الركن جمعة عناد أكد في لقاء معه ان قواتنا تنزل ضربات مرجعة وخسائر يومية لداعش في هذا القطاع من العمليات ، وان العدو عاجز عن اخلا ء قتلاه من ساحات المعارك وهناك تقدم وعمليات مستمرة في قاطعة “.
وتابع ,ان ” الايام القادمة ستشهد المعركة الفاصلة مع داعش وان اخر ايامه في العراق لا تتجاوز صيف هذا العام “.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.