وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



حبيب الطرفي

الطرفي: إنسحاب اتحاد القوى من مجلس النواب والوزراء يزيد المشاكل تعقيداً

‎وكالة بغداد تايمز (بتا)
‎رأى المتحدث بأسم كتلة المواطن النيابية النائب حبيب الطرفي، الاحد، أن إنسحاب اتحاد القوى العراقية من جلسات مجلسي النواب والوزراء لا يحل المشاكل،مؤكداً أن انسحابهم يزيد المشاكل تعقيداً.
‎وقال الطرفي لوكالة “بغداد تايمز”، ، إن “انسحاب اتحاد القوى من مجلسي الوزراء والنواب ليست حل للمشكلة اذا كانت هناك مشكلة اصلا”، متسائلا “من هو المقصر حتى يتم الانسحاب؟”.
‎وأعرب عن “أسفه من حصول هذا الموضوع بالتزامن مع عقد مؤتمر الدول الاسلامية في بغداد الذي نتمنى في هذا الوقت ان نبين وحدة الصف العراقي بعيدا عن التشنج”، لافتاً إلى أن “المكون السني كثرت انسحاباته لكن ما هي الحلول التي نجنيها من الانسحاب”.
‎وأضاف “اذا حصلت مشكلة فهل نواجهها ام ننسحب فاذا كانت مشاكل العراق تحل بالانسحاب فالننسحب جميعنا لكلي تحل المشاكل”، لافتاً إلى أن “حل المشكلة بالحوار الهادئ البناء الذي يكون من اولوياته رص الصف الوطني امام الهجمة الشرسة لداعش والأزمة المالية وتضاف لها ازمة سياسية وهذا سيضر ضررا كبيرا في الصف العراقي”.
 
‎وكانت كتل تحالف القوى أعلنت، الاسبوع الماضي، مقاطعتها لجلسات مجلسي الوزراء والنواب على خلفية ما وصفتها بـ”الانتهاكات” التي ارتكبتها جماعات مسلحة في المقدادية.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.