وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

شهداء وجرحى بانفجار سيارة مفخخة وسط العاصمة بغداد



وصول آلاف النازحين العراقيين الى ا

محافظ الأنبار: المناطق المحررة في الرمادي تشهد عودة فعلية للحياة المدنية

‎وكالة بغداد تايمز (بتا)
‎اعلن محافظ الأنبار صهيب إسماعيل الراوي،الاثنين، أن المناطق المحررة من قضاء ‏‏الرمادي بدأت تشهد عودة فعلية للحياة المدنية، فيما اشار الى أنه تم المباشرة برفع العبوات الناسفة والمخلفات الحربية.
‎وقال مكتب الراوي في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز”، نسخة منه، ان”المحافظ التقى بلجنة إعادة الخدمات والبنى التحتية التابعة لحكومة الانبار”، مبينا انه “جرى خلال اللقاء الاطلاع على سير العمل ضمن الخطط التي وضعتها الحكومة المحلية بالتنسيق مع الحكومة المركزية والقوات الأمنية”.
‎واكد الراوي خلال البيان أن “الملف الانساني له الاولوية التي تعمل عليها المحافظة في الوقت الحالي وبالتنسيق مع القوات الأمنية من خلال إنقاذ العوائل التي كانت تحتجزها عصابات داعش الإرهابية كدروع بشرية لها”.
‎وأضاف أن “المناطق المحررة من قضاء ‏الرمادي بدأت تشهد عودة فعلية للحياة المدنية التي دمر الإرهاب كل صورها”، لافتا الى أن “الفرق المتخصصة في المقر المسيطر باشرت مهامها في رفع العبوات الناسفة والالغام والمخلفات الحربية”.
‎وتابع الراوي “أوعزت عقب إعلان تحرير الرمادي، بفتح ثلاثة مكاتب خاصة لإعادة النازحين الى مناطق سكناهم بعد ان تكمل الفرق المتخصصة مهامها في رفع العبوات وإعادة الاستقرار ومسك الأرض”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.