وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

وكالات: الإفراج عن المختطفين من العائلة الحاكمة القطرية



الدراجي يتهم المنتفعين والفاسدين بتعطيل الصناعة الوطنية ومحاربة المنتج المحلي

وكالة بغداد تايمز (بتا)

اتهم وزير الصناعة والمعادن محمد الدراجي، الثلاثاء، من اسماهم بالمنتفعين والفاسدين بتعطيل الصناعة الوطنية ومحاربة المنتج المحلي، داعياً في الوقت نفسه شركات الصناعة إلى العمل الدؤوب لإعادة المنتج الوطني إلى سابق عهده.+

وقال الدراجي خلال اجتماعا موسع ضم المدراء العامين في شركات الوزارة المدمجة في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه، إن”المسؤولية في المرحلة الحالية ستكون صعبة لوجود بعض التعقيدات الإدارية والمالية والقانونية فيما يخص تسجيل الشركات المدمجة وفتح الحسابات المصرفية”.

وأضاف الدراجي ، بحسب البيان أن “على القائمين على تلك الشركات تجاوز هذه الصعوبات بالعمل الجاد والتعاون والتنسيق المشترك”، مشيرا إلى “تدخله الشخصي والفوري إذا اقتضت الحاجة لذلك”.

ودعا الدراجي ، بحسب البيان إلى “ضرورة تحديد هوية وتخصص كل شركة دون أن يكون هناك تشابه مع شقيقاتها من الشركات وان تستقل كل شركة بذاتها بما يمنحها امتياز في العمل”.

وشدد وزير الصناعة على “ضرورة تغليب المصلحة العامة وتحمل المسؤولية الملقاة على عاتقهم وعدم التهاون فيها، والانتباه إلى محاولات الآخرين من المنتفعين والفاسدين ممن يحاولون مرارا وتكرارا تعطيل الصناعة الوطنية ومحاربة المنتج المحلي والاستمرار بعملية التصنيع والإنتاج”.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر


التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي بغداد تايمز وإنما تعبر عن رأي أصحابها