وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس النواب يبدأ التصويت على قانون الموازنة العامة لعام 2017



طيران طائرات

طائرات التحالف الدولي تنفذ 14 غارة جوية ضد داعش في العراق وسوريا

وكالة بغداد تايمز (بتا)

نفذ طيران التحالف الدولي،الاربعاء،  14 ضربة جوية ضد عناصر داعش الارهابية في العراق وسوريا ، مستهدفا وحداته التكتيكية ومخازن اسلحته وعجلاته .
وقال التحالف في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه ان “طائرات التحالف الدولي تابعت ضرباتها ضد عصابات داعش الارهابية في العراق وسوريا ، حيث نفذت 10 ضربات جوية بطائرات مهاجمة ، ومحاربة ومدافع صاروخية وطائرات مسيّرة عن بعد في العراق وسوريا” .
واضاف ان “طيران التحالف نفذ ضربة بالقرب من البغدادي في الانبار استهدفت وحدة تكتيكية لداعش ، ودمرت مخزنين للاسلحة ، ومخبأ تحت الارض لداعش ، وتم إنزال أضرار بعجلة تابعة له ، كما تم توجيه ضربة بالقرب من الحويجة في كركوك استهدفت وحدة تكتيكية لداعش ، وتوجيه ضربتين بالقرب من كركوك استهدفتا وحدة تكتيكية لداعش ، ودمرتا موقعا قتاليا وحفارة ” .
وتابع التحالف ” كما وجه الطيران الدولي خمس ضربات بالقرب من الرمادي استهدفت وحدتين تكتيكيتين منفصلتين لداعش ، ودمرت موقعا للقنص ، وموقعا قتاليا وصهريجا للنفط ، بالاضافة الى إنزال أضرار بعجلة ، وتم منع داعش من متابعة تقدمه في المنطقة ، وضربة بالقرب من شنكال في نينوى استهدفت وحدة تكتيكية لداعش ، ودمرت موقعا قتاليا ورشاشا من العيار الثقيل ” .
اما في سوريا فقد وجه طيران التحالف ضربتين بالقرب من الحسكة استهدفتا وحدتين تكتيكيتين منفصلتين لداعش ، ودمرتا مواقع قتالية له ، ووجه ضربة اخرى بالقرب من الرقة دمرت ستة معدات لصيانة آبار نفطية تابعة لداعش ، وضربة بالقرب من مارع استهدفت وحدة تكتيكية ، ودمرت موقعين قتاليين له .



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.