وكالة إخبارية معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين بالرقم (1571)



خبر عاجل

مجلس الوزراء يعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم الاحد المقبل



همام حمودي
همام حمودي (ارشيف)

حمودي يدعو البعثة الأممية لإخذ دور فاعل في إيقاف الفكر التكفيري وتجريمه دولياً

وكالة بغداد تايمز (بتا)

دعا عضو هيأة رئاسة مجلس النواب همام حمودي،الاربعاء، البعثة الأممية في العراق لأخذ دور فاعل في إيقاف الفكر التكفيري من خلال تجريمه دولياً ، لكونه أساس انتشار الجماعات الإرهابية والفتن والمأساة في المنطقة والعالم .
وقال مكتب اعلام حمودي في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه أن”حمودي استقبل في مكتبه نائب ممثل الأمم المتحدة في العراق جورج بوسطن “.
واكد حمودي خلال اللقاء على” اهمية التركيز على القضايا الجوهرية التي تعاني منها المنطقة وتشخيص اسباب الازمات وسبل معالجتها خاصة في الوقت الراهن الذي يتطلب من الامم المتحدة تنشيط دورها الأساس في تخليص الشعوب من الفكر التكفيري الإرهابي الذي تجلى بأبشع صوره وايقاف منابع تمويله “.
واضاف حمودي خلال تطرقه لمؤتمر البرلمانات ” لقد اثبت المؤتمر للعالم اجمع ، ان التعددية في العراق ليس قولا او شعارا بل فعل ، حيث جاء التمثيل في المؤتمر من مختلف مكونات الشعب العراقي برئاسته وعلى مستوى تمثيل العراق ومقرره”.
بدوره اشاد بوسطن “بالنجاح الكبير لمؤتمر البرلمانات والعدد الكبير في حضور الوفود خاصة مع الظروف الحالية للبلد واصفاً ذلك ” بأكبر حدث للعراق على مستوى السنوات الاخيرة ” ، داعياً الشيخ حمودي لحضور مؤتمر حوار الاديان الذي تقيمه البعثة الاممية في محافظة النجف الاشرف.



تابعونا علىِ فيسبوك وتويتر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Time limit is exhausted. Please reload the CAPTCHA.